asus

آخر الأخبار

أخبار

دينوفو : ليس هنالك لعبة غير قابلة للقرصنة !

مصممي حماية دينوفو تحدثوا في Gamescom 2018 عن نظام الحماية وعن أن كل الألعاب قابلة للقرصنة في وقتاً ما بعد الإصدار الرسمي.

هذا ما قاله Elmar Fischer :

الفكرة شبيهة بالمنافسة بالنسبة للمقرصنين ، لا يوجد جهد كبير مطلوب لقرصنة الألعاب التى لا تحتوي على حماية دينوفو ولديهم طرق أكثر لقرصنة هذه الألعاب ، هدفنا مازال ان نحافظ ونحمي المبيعات الاولية للعبة عند الإصدار ، بالتأكيد نحن نريد أن نجعل تلك الألعاب غير مُقرصنة للأبد ولكن هذا لا يحدث في صناعة الألعاب.

الجدير بالذكر أن هذه الحماية تُثبت فشلها يوم بعد يوم ، هنالك إحتمالية أن تكون هذه الحماية هي السبب في ثقل لعبة Monster Hunter World على الحاسب الشخصي ويمكنكم معرفة التفاصيل من هنا ، أيضاً مقرصني الألعاب المشهورين CODEX يتهمون حماية دينوفو بأنها هي المسؤولة عن ثقل لعبة Injustice 2 على الحاسب الشخصي ووجود العديد من المشاكل التقنية فيها ، يمكنكم ايضاً التعرف على التفاصيل من هنا.

فك حماية دينوفو وقرصنتها أصبح أمر سهل بالنسبة لمقرصني الالعاب ، الشركة تقوم بإصدار نسخ جديدة منها كل فترة ولكن كل مرة الامر يصبح اسهل بالنسبة للمقرصنين ، تم إلقاء القبض على Voksi ولكن هنالك من يقف في ظهره مثل Codex وغيرهم ولذلك قرصنة الالعاب لن تنتهي بل ستزداد فى الفترة القادمة !

دينوفو : ليس هنالك لعبة غير قابلة للقرصنة ! Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 29, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.