asus

آخر الأخبار

أخبار

كشف معلومات كثيرة حول لعبة Fallout 76 وعرض دعائي جديد


خلال الحدث الترفيهي QuakeCon ، تحدث أخيراً Todd Howard مخرج لعبة الـ RPG المقبلة Fallout 76 عن بعض التفاصيل الخاصة بالإصدار الجديد من السلسلة. وحمسني كثيراً للعبة والتي من المقرر إصدارها في 14 نوفمبر علي منصات الجيل الحالي والحاسب.

أيضاً  ستحصل اللعبة علي نسخة تجريبة مبكراً ، وستبدأ في أكتوبر القادم علي منصات الاكسبوكس أولاً ومن ثم بقية المنصات لاحقاً. وتذكر أنه عليك طلب اللعبة مسبقاً لكي تتمكن من تجربة البيتا الخاصة باللعبة.

في ما يلي أبرز ما صرح به بإختصار شديد :-

- يمكنك الدخول في معارك ضد لاعبين أخرين  "PVP" وإذا شاركت ستكون هناك مكافأة على أساس المستوى ،إذا كنت تقتل شخصا أعلى منك ، تحصل على مكافأة أكبر بكثير ، وإذا كنت تريد الانتقام ( أي قام بقتلك من قبل)، ستضاعف المكافأة التي ستحصل عليها.

إذا لم تشارك في القتال وكنت مسالماً وقتلك لاعب أخر ،فإنه لا يحصل على أي مكافأة ، ويصبح قاتلاً مطلوبًا.وسيظهر على خريطة اللعبة كنجمة حمراء وسيكون لديه مكافأة لمن يقتله. هذه المكافأة ستخصم من الأموال التي بحوذته ويبدو بأنه سيكون عقاب شديد لمن يريد قتال الأشخاص المسالمين في اللعبة!

يمكنك إعلام اللاعبين الأخرين بأنك "مسالم" حتي لا تتعرض لضرر منهم.

إذا تم قتلك في اللعبة ، لن تفقد سوي بعض الأشياء التي تحملها وليست جميعها ، أيضاً يمكنك الرجوع إلي هذا المكان وإلتقاطها من جديد ، إذا لم يأخذها أحد بعد . أيضاً للحفاظ علي المقتنيات الخاصة بك سيكون هناك ما يعرف بالخزنة او stash وسيكون هناك منها الكثير في عالم اللعبة.

معارك PvP لن يتم تفعيلها حتى بلوغ اللاعب المستوى 5.

الموسيقي التصويرية ستكون من تلحين المبدع Inon Zur ملحن فول اوت 3 و4 وستحتوي اللعبة علي الكثير من الأغاني المرخصة التي يمكنك الإستماع إليها عبر الراديو وستحتوي اللعبة علي أكثر عدد من الأغاني بالسلسلة، وستكون هناك أكثر من محطة راديو يمكنك الإستماع إليها.

اللعبة ستدعم الـmods أو التعديلات .

سيكون هناك سيرفرات خاصة للاعبين وأصدقائهم فقط.

إعادة الأحياء أو الـRespawn ستكون إلي أقرب مكان كنت متواجد به أو في المقر الرئيسي "Vault 76" ،وإذا كنت تريد مكاناً معيناً سيكلفك مبلغاً بسيطاً من عملة اللعبة Caps .

اللعبة ستدعم الدردشة الصوتية مع من حولك.

عند تدمير مخيمات الأشخاص الأخرين ، يمكن لصاحب المخيم بسهولة إعادة بنائه بفضل المخططات أو Blueprints والتي تسمح لك بتجميع المخيم بأكمله ونقله إلى أي مكان آخر.

لمشاهدة العرض الدعائي الجديد:-
كشف معلومات كثيرة حول لعبة Fallout 76 وعرض دعائي جديد Reviewed by Hussein Osman on أغسطس 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.