asus

آخر الأخبار

أخبار

من المتوقع ألا تحصل Google على حوالى 50 مليون دولار لعدم إصدار Fortnite علي متجرهم

كما نعلم فإنه تم الإعلان رسمياً أن لعبة Fortnite Battle Royale لن يتم إصدارها على متجر Google Play على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

إستوديو Epic Games أعلن منذ بضعة أيام أن لعبة Fortnite Battle Royale سيتم إصدارها قريباً على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android ولكن اللعبة لن يتم إصدارها على متجر Google Play لأن شركة Google تأخذ 30% من أرباح اي لعبة متوفرة على المتجر وبالتأكيد إستوديو Epic Games يريد أن يحصل على كل الاموال ولا يريد اي شركة أخري أن تشاركه بعض هذه الأموال ولذلك سيتم إصدار اللعبة على الموقع الخاص بـ Epic Games فقط.

بعض النظريات تؤكد لنا أن بسبب هذا القرار من إستوديو Epic Games فإن شركة Google لن تحصل على حوالى 50 مليون دولار حيث أن هذا الرقم هو الرقم المتوقع ان تحصل عليه Google في اواخر عام 2018 إذا تم إصدار لعبة Fortnite على المتجر ولكن مع التأكيد بأن اللعبة لن تصدر على المتجر فيمكننا أن نعتبر أن جوجل خسرت الـ 50 مليون دولار.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و Mac و Ios ومازالت نسخة بيتا على الاندرويد.

من المتوقع ألا تحصل Google على حوالى 50 مليون دولار لعدم إصدار Fortnite علي متجرهم Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.