asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن بيتا الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2

أعنلت Rockstar رسمياً أن الأونلاين الخاص بلعبة Red Dead Redemption 2 لن يتم إصداره مع اللعبة نفسها وسيتم تأجيله لفترة ما وتم الإعلان عن بيتا خاصة به.

إستوديو Rockstar Games اعلن اليوم أن Red Dead Online ستكون تجربة مُحسنة بشكل كبير عما رأيناه فى أونلاين الجزء الأول من السلسلة ، سيكون هنالك العديد من الطرق لتستمتع بـ Red Dead Online وحدك أو مع أصدقائك وسيتم إصدار العديد من التحديثات والتحسينات لجعلها أفضل تجربة أونلاين ممكنة لك كلاعب. أيضاً الإستوديو سيأخذ أفكار اللاعبين وسيضعها فى لعبته لتكون أكثر شئ ممتع تم صنعه.

كل هذا رائع وجميل جداً ولكن للأسف Red Dead Online لن يتم إصداره رسمياً مع اللعبة نفسها فى 26 أكتوبر بل سيتم تأجيله لنوفمبر ، سيتم إصدار طور الأونلاين أولاً كنسخة بيتا وأي شخص يمتلك نسخة من اللعبة على PlayStation 4 أو Xbox One سيمكنه الدخول وتجربة اللعبة في هذه البيتا حتي يتم إصدار الطور بشكل كامل.

هنالك بعض الإشاعات التى تقول أننا من الممكن أن نري طور Battle Royale فيها وأتمني أن يكون ذلك صحيح لأني أريد أن أري كيف سيبدو الباتل رويال في عالم Red Dead الأكثر من رائع ، هنالك أطوار أساسية من الواضح أننا سنراها مثل Team Deathmatch و Heist ومن الممكن أن نري سباقات أحصنة أيضاً.

Red Dead Redemption 2 تنطلق رسمياً على PlayStation 4 و Xbox One في 26 أكتوبر 2018.
الإعلان عن بيتا الأونلاين للعبة Red Dead Redemption 2 Reviewed by Ahmed Yousry on سبتمبر 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.