asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل للعبة Fortnite برقم 6.30

إستوديو Epic Games أصدر اليوم تحديث جديد للعبة Fortnite Battle Royale تحت رقم 6.30 وتم إضافة بعض الأشياء الجديدة فى اللعبة.

أولاً إضافة سلاح جديد تحت عنوان Mounted Turret :

هذا السلاح يعتبر مثل الـ Trap ويمكنك أن تضعه على الأرض وتستخدمه في قتل الأعداء بسهولة ، هذا السلاح عبارة عن فخ Legendary ويمكنك أن تجده على الأرض أو في Chests و Supply Drops و Vending Machines ، العيب الوحيد أنه من الممكن أن تزداد سخونيته وفي تلك الحالة سيجب عليك ان تنتظر قليلاً حتي يعود لوضعه الطبيعي.

ثانياً إضافة طور جديد بعنوان Food Fight :

في هذا الطور سيكون هنالك فريقان ، الفريق الأول هو فريق البيتزا والثاني هو فريق البرجر ، كل فريق سيكون على جانب من الخريطة وسيجب عليك أن تحمي مطعم الطماطم أو مطعم البرجر على حسب فريقك ، سيكون هنالك حصن بين الفريقين لمدة 5 دقائق وبعد ذلك سيقع هذا الحصن وسيتواجه الفريقان ، الفريق الذي يستطيع أن يدمر البرجر أو البيتزا الخاصة بالفريق الأخر أولاً سيكون هو الفائز.

ثالثاً تم زيادة الضرر الذي يفعله الـ Pickaxe عند ضربك للأعداء به حيث أصبح يحدث 20 ضرر بدلاً من 10 وأعتقد ان هذا التغيير جيد جداً.

Fortnite Battle Royale متوفرة الان للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch و الهواتف الذكية التي تعمل على نظامي Android و IOS.

تحديث جديد يصل للعبة Fortnite برقم 6.30 Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 14, 2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.