asus

آخر الأخبار

أخبار

يوبي سوفت ستُصدر على الأقل 3 ألعاب ضخمة قبل مارس 2020

البارحة 14 فبراير 2019 قامت شركة يوبي سوفت بإصدار تصريح جديد حول خطتها القادمة لعام 2019 وبدايات عام 2020 ومن الواضح أننا سنري ألعاب قوية.

على حسب ما وضحته الشركة فإنها تنوي إصدار على الأقل 3 ألعاب ضخمة خلال الفترة التى ستنتهي في مارس 2020 ومن الممكن أن يزداد العدد ليصبح 4 ألعاب أيضاً ، للأسف نحن لا نمتلك أي تفاصيل عن تلك الألعاب التى تُخطت الشركة لإصدارها ولكن هنالك إحتمالية وحيدة وهي أن نري إصدار Beyond Good and Evil 2 قبل مارس 2020 ، أتمني أن يحدث ذلك ولكن التوقعات تُشير إلى الإصدار بعد ذلك الموعد.

الجدير بالذكر أن الشركة أكدت بشكل رسمي أنها لم تقوم بإصدار جزء جديد من سلسلة Assassin's Creed خلال عام 2019 ولذلك ستكون تلك السلسلة خارج التوقعات ( على الرغم من إصدار نسخة مُحسنة من Assassin's Creed III ) ، أيضاً السلسلة الأخري التى يُمكننا وضعها خارج التوقعات هي Far Cry التى صدر منها جزء جديد اليوم تحت عنوان Far Cry New Dawn ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا ، أيضاً شاهد عرض إطلاقها من هنا.

السلسلة الوحيدة التى من الممكن أن نضعها داخل التوقعات هي Watch Dogs ، خاصةً بعد أن إكتشف بعض الأشخاص أن الشركة قامت بتسجيل علامة تُجارية تحت عنوان Watch Dogs 3 ، لتفاصيل أكثر إضغط هنا.

يوبي سوفت ستُصدر على الأقل 3 ألعاب ضخمة قبل مارس 2020 Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 15, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.