asus

آخر الأخبار

أخبار

إستوديو DICE يقوم بإلغاء العمل على مود 5 ضد 5 للعبة Battlefield V

في تصريح جديد من إستوديو EA Dice تم التأكيد على أن الإستوديو قام بإلغاء العمل على طور 5 ضد 5 التنافسي للعبته الأخيرة Battlefield V.

هذا ما وضحه Ryan McArthur كبير المنتجين في إستوديو EA Dice :

أدى تركيزنا الإضافي على تحسين جودة تجربة Battlefield V وإضافة المزيد من المحتوى إلى التراجع عن خططنا الأصلية لتقديم طور 5 ضد 5 تنافسي ، قرار عدم صناعة هذا الطور كان صعب ولكنه أمر حيوي بالنسبة لنا للوصول بسرعة أكبر إلى أهدافنا المتعلقة بالتخلص من كل الأخطاء وتقديم محتوى.

طور 5 ضد 5 تم تقديمه أول مرة في لعبة Battlefield 1 بعنوان Incursions وللأسف لم يلقى نجاح كبير لأنه تطلب Launcher أخر غير الخاص باللعبة الاساسية وكان به مجموعة من التغييرات التي لم يحبها اللاعبين ، العديد كان يتوقع تقديمه بشكل أفضل في Battlefield V والإستوديو كان بالفعل قد وعد بأنه سيقوم بذلك ولكن للأسف كما نرى فإنه تم إلغاء العمل على هذا الطور للتركيز على المحتويات الأخرى في اللعبة.

Battlefield V متوفرة الأن للشراء على الحاسب الشخصي عبر متجر Origin ومتوفرة أيضاً على منصتي PlayStation 4 و Xbox One بسعر 60 دولار ، العام القادم من المفترض أن نرى الجزء الجديد من السلسلة مع إصدار الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية.
إستوديو DICE يقوم بإلغاء العمل على مود 5 ضد 5 للعبة Battlefield V Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 22, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.