asus

آخر الأخبار

أخبار

تسريب شكل نسخة المطورين من جهاز PlayStation 5

تم تسريب الشكل الرسمي لنسخة المطورين من منصة PlayStation 5 والأمر تم تأكيده من أحد المطورين في إستوديو Codemasters على تويتر .

البارحة تم نشر صورة أبيض وأسود بنفس الشكل الذي تركته في الأعلى توضح لنا أن تلك هي نسخة المطورين من منصة PlayStation 5 ، المطور Matthew Stott كتب على تويتر أن الإستوديو بالفعل يمتلك هذا الشكل حالياً وهي عدة المطورين الخاصة بمنصة PlayStation 5.

بعد ذلك بفترة قام Matthew Stott بإزالة التغريدة والأن حسابه على تويتر أصبح حساب خاص ، هذا يعتبر تأكيد على أنه قام بخطأ كبير جداً ويعتبر أيضاً تأكيد على أن هذا الشكل هو الشكل الرسمي لنسخة المطورين من منصة PlayStation 5 وبالفعل مجموعة ضخمة من الإستوديوهات تمتلكها حالياً للتجهيز للجيل القادم.

في كل الأوقات السابقة شكل نسخة المطورين يكون مختلف تماماً عن النسخة النهائية ولكن هذه المرة هذا الشكل يُعجبني جداً وسيكون من الرائع أن نرى النسخة النهائية بهذا الشكل ، أيضاً الصورة تؤكد أن الجهاز به ذاكرة من نوع SSD وبه فتحات تهوية كثيرة جداً ، هذا متوقع حيث أن الجهاز سيكون أقوى من RTX 2070 ويحتاج لكل التهوية المتاحة.

منصة PlayStation 5 سيتم إصدارها في موسم أعياد 2020 بجانب جهاز Xbox Scarlett ، على حسب الإشاعات فإن شركة Sony ستقوم بالإعلان عن المنصة بشكل رسمي في شهر فبراير 2020.

تسريب شكل نسخة المطورين من جهاز PlayStation 5 Reviewed by Ahmed Yousry on أغسطس 23, 2019 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.