asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Black Ops Cold War حققت أضخم مبيعات رقمية في تاريخ السلسلة خلال يوم الإصدار


تقرير جديد تم نشره من موقع Wccftech يؤكد على أن لعبة Call of Duty Black Ops Cold War حققت اكبر إفتتاحية مبيعات في تاريخ السلسلة خلال يوم الإطلاق الرسمي.

على حسب التقرير الأخير من الموقع فإن Anna Malmhake ( وهي المديرة المسؤولة عن أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا في Activision ) أعلنت عن أن مبيعات اللعبة الرقمية خلال يوم الإطلاق وضعت رقماً قياسياً جديداً في تاريخ سلسلة Call of Duty. على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن أرقام مبيعات مُحددة وهذا حال Activision منذ فترة إلا أن اللعبة باعت بشكل ممتاز فعلاً في كل أنحاء العالم.

جدير بالذكر أنه على الرغم من المبيعات الضخمة الرقمية للعبة فإنها لم تستطع تحقيق نفس الأرقام القياسية من ناحية المبيعات الفيزيائية حيث تمكنت لعبة Assassin's Creed Valhalla من التفوق عليها في المملكة المتحدة. يمكنك الإطلاع على تفاصيل أكثر عبر هذا الرابط.

Call of Duty Black Ops Cold War متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S. إذا كنت تريد تجربة اللعبة على الجيل الحالي والقادم فسيتوجب عليك شراء نسخة الـ Cross Gen والتي يكون سعرها 70 دولار.

لعبة Black Ops Cold War حققت أضخم مبيعات رقمية في تاريخ السلسلة خلال يوم الإصدار Reviewed by Ahmed Yousry on نوفمبر 16, 2020 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.