asus

آخر الأخبار

أخبار

مقطع دعائي جديد لـ WWE 2K22 !

تشارك 2K مقطعًا دعائيًا جديدًا لـ WWE 2K22 يقدم بعضًا من عروض المصارعة الترويجية للنجوم العالميين ، بما في ذلك Asuka و Sheamus.

تقترب WWE 2K22 من إصدارها في شهر مارس ، وتقوم 2K Games ببناء سلسلة من المقطورات التي تكشف عن نجوم WWE البارزين ومظهرهم الجديد للعبة.
 حتى الآن ، ركزت العروض الترويجية إلى حد كبير على أكبر نجوم WWE ، مثل Brock Lesnar و Roman Reigns و Drew McEntyre و Bobby Lashley ، لكنها الآن جاهزة للتعمق أكثر في قلب القائمة.
 يركز أحدث مقطع دعائي لـ WWE 2K22 على بعض النجوم العالميين في العرض ، بما في ذلك Asuka الياباني و Sheamus الأيرلندي.

إجمالاً ، تم تأكيد أربعة نجوم من WWE لـ WWE 2K22 في العرض الترويجي الجديد ، والذي يمتد لأقل من ثلاثين ثانية.
 أولًا هو منصور ، المصارع السعودي المحترف ، الذي لعب مباراة واحدة فقط في عام 2022 بشكل غريب التالي هو جيندر محل ، المصارع الكندي من أصل هندي بنجابي السيخ. يأتي بعد منصور وجيندر كل من أسوكا وشيموس ، الذين سبق ذكرهم.

بالإضافة إلى عرض نماذج المصارعين الأربعة في اللعبة في المقطع الدعائي ، تكشف 2K Games أيضًا عن تصنيفات المصارعة الفردية - مقياس قوتهم في اللعبة. 
من بين الأربعة ، يتم تقديم Asuka على أنها الأقوى حصلت Asuka على تصنيف صحي قدره 90 ، أي أعلى بست نقاط من تصنيفها البالغ 84 في WWE 2K20. بيكي لينش وروندا روسي هما الوحيدتان اللتان حصلت على 90 في WWE 2K20.


مع إضافة هؤلاء النجوم الأربعة العالميين في WWE ، نمت قائمة WWE 2K22 إلى ما يقرب من 40 عضوًا. 
تضم قائمة WWE 2K20 أكثر من 200 مصارع ، تجمع بين فرق الرجال والنساء ، لذلك هناك الكثير من المصارعين الذين لم يكشف عنهم بعد.

WWE 2K22 قادمه في 11 مارس على أجهزة الكمبيوتر ، و PS4 ، و PS5 ، و Xbox One ، و Xbox Series X / S.
مقطع دعائي جديد لـ WWE 2K22 ! Reviewed by Osama Hamad on فبراير 12, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.