asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

ألعاب يجب عليك تجربتها في 2016

full_
عام 2016 بلا شك  مليء بالعناوين الكبيرة ، بالإضافة إلي الأفلام العديدة المنتظرة التي ستصدر بقاعات السينما ، ونقلة نوعية في عالم التكنولوجيا تتمثل في تقنية الواقع الافتراضي ،لذلك فهو بلاشك عام حافل للجميع ،وفي هذا الموضوع نقوم بترشيح عدد من ألعاب الفيديو التي يجب عليك تجربتها خلال  هذا العام ، 2016 بعضها صدر والبعض الآخر لم يصدر.
1-Hitman
إذا كنت من محبي العميل 47 ،فعليك بلا شك بتجربة طلته الجديدة في عنوان "Hitman" الذي يسلط الضوء علي بداية مشوارة في عالم الاغتيال ،والذي لطالما أردنا رؤيته في لعبة من سلسلة Hitman ،أما عن نظام الحلقات فبقدر ما هو نظام مزعج للعبة مثل تلك ولكنه يتيح لك الفرصة لإعادة كل تجربة لأكثر من مرة ،وكنبذه سريعة عن الحلقة الأولي ،فهي حلقة متوسطة المستوي تحتوي علي 3 مهمات رئيسية ،تبدو مقدمة القصة بها بطيئة ولكن ذلك ليس بالضرورة شيئاً سلبياً فقد تكون الحلقات القادمة أكثر استرسالاً في سرد القصة ، علي كل يمكنك الإنتظار حتي اكتمال الموسم الأول لاقتناء اللعبة أو انتظار مراجعتنا للحلقتين الأولي والثانية.
[full_width]
2-Far Cry Primal
هي أحد العنواين الفريدة لهذا العام لأنها تذهب إلي اللاعب لبيئة مميزة ،وهي عصور ما قبل الميلاد بكل ما يمكنك أن تتخيله من مظاهر ،بتصميم جريء للبيئة والعديد من التغيرات علي أسلوب اللعب ،أحد أهم تلك التغيرات هي الأسلحة المستخدمة باللعبة والتي بطبيعة الحال هي أسلحة بدائية ،وعكس كل التوقعات فهي تقدم منظومة معارك "جديدة" أي لن تشعر أنها مألوفه! كم افتقدنا هذا الشعور!
يمكنك الاطلاع علي مراجعتنا للعبة من هنا
3-Uncharted 4
من منا لا ينتظر هذا العنوان؟ انشارتد هي لعبة من تطوير Naughty Dog وهو الستوديو الذي أخرج لنا The Last Of Us التحفة الفنية الخالدة في عالم الألعاب ،ضربته الجديدة هذا العام هي الجزء الرابع من سلسلة أنشارتد التي لطالما قدمت لنا قصة وشخصات مميزة ،هذه المرة يأتي لنا الفصل الأخير من قصة "Nathan Drake" المغامر الشهير الذي وعلي مدار ثلاثة أجزاء من اللعبة استكشف العديد من الحضارات الضائعة والأساطير التي أثبت أنها حقيقة.
عليك بالطبع بتجربة هذه اللعبة لعدة أسباب ، أولها أن اللعبة هي أحد الألعاب النادرة هذه الأيام التي تقدم قصة وأسلوب لعب ممتع بالإضافة إلي اللعب الجماعي الجيد ،فقصة اللعبة تعتمد بشكل رئيسي علي تعلقك بالشخصيات بالإضافة إلي استكشاف جانب من حياة مستكشف قديم ،وتخيل ما وجده والبناء علي ذلك لجعل اللاعب يشعر بالإنجاز ،فمثلاً بالجزء الثاني كانت القصة تدور حول البحث عن كنز وجده المستكشف ماركو بولو ولم يفصح عن مكانه! أما أحد الأسباب الأخري التي تدفعك لتجربة هذه اللعبة هي الرسوم ،فتقنياً يبدو أن أنشارتد ستقدم لنا عملاً تقنياً مهيباً ،فبعد تصريح مخرج اللعبة بروس سترالي بأنه يري أن اللعبة هي الأفضل من حيث الرسوم في صناعة الألعاب ،أعتقد أن هذه اللعبة ستكون علي قمة الألعاب المنتظرة لهذا العام.
اللعبة قادمة في 10 مايو القادم حصرياص للبلايستيشن 4.
4-Dark Souls 3
 هي أحد تلك الألعاب التي تثير الرعب لدي اللاعبين عند سماع اسمها ،فهي لازالت تتعلق بالأسلوب القديم لألعاب الفيديو الذي يرتكز علي مهارة اللاعب ،والتحدي الشديد لقدراته مما يجعل اللاعب يشعر وأنه محاصر من كل اتجاه ،وقد يصاب بالكوابيس حتي ينهي اللعبة ويتخلص من هاجس عدم قدرته علي انهائها ،بالإضافة إلي ذلك فعلبة Dark Souls تقدم قصة جيدة ،وعالم يدعوك للاستكشاف ويكافيء علي ذلك ،فلمحبي التحدي ،وعشاق ألعاب مثل Bloodborne , Lords Of The fallen عليكم باقتناء الجزء الجديد من سلسلة سولز.
اللعبة قادمة يوم 12 أبريل القادم.
5-The Division
لعبة أر بي جي أونلاين شوتر من المنظور الثالث ،جميعنا يعرفها ولكن قد يكون البعض متردداً في الحصول عليها ،حسناً إن اللعبة تقدم ساعات من المتعة المتواصلة لمحبي ألعاب الأربي جي ،فنظام الأربيجي الفريد من نوعه الذي تقدمه يعد أحد أفضل أنظمه الأربي جي علي الإطلاق ،بالإضافة إلي متعة القيام بالمهمات مع الأصدقاء في عالم تسوده الفوضي ،ولكن ليس كما رأيناها من قبل في ألعاب مثل The Last Of us أو Fallout بل كما يراها الروائي الرائع Tom Clancy

يمكنك متابعة مراجعتنا للعبة من هنا
6-Quantum Break
إذا كنت من عشاق مسلسلي The Flash و 11.22.63 ولعبة Life Is Strange  أو أفلام الخيال العلمي التي تدور حول نظريات السفر عبر الزمن والButterfly Effect والفزياء الكمية ،فهذه اللعبة هي اللعبة التي لطالما انتظرتها ،فأنا بشكل شخصي أعتقد أن هذه اللعبة هي أفضل عناوين هذه السنة علي صعيد القصة والرسوم علي حد سواء.
اللعبة من تطوير ستوديو ريميدي الذي أخرج لنا لعبة Alan Wake سابقاً ، كما يشارك في لعب أدوار البطولة شون أشمور بدور جاك جويس (البطل) ودومينيك موناغان وآيدان جيلن ومارشال ألمان لذلك يثق اللاعبون في أن اللعبة ستحقق نجاحاً كبيراً.
اللعبة ستصدر للحواسب بنظام ويندوز 8 والاكس بوكس ونفقط في أبريل.
تحدثا عن اللعبة باستفاضة في موضو عسابق اتطلع عليه من هنا 
7- Rachet and Clank
لعبة Platformer من كلاسيكيات البلايستيشن ،صدر جزء من أجزاء اللعبة علي البلايستيشن 2 وحقق نجاحا مدوياً ولازال حتي الآن عشاق هذا النوع الكلاسيكي من الألعاب يضربون المثل بتلك اللعبة ،فبعيداً عن زحام العناوين الكبري ،هذه اللعبة تعيد لك ذكريات الطفولة ،بألعابها البسيطة التي تعطي اللاعب جرعة كبيرة من المتعة دون التعقيد الزائد الذي بتنا بصدده هذه الأيام.
اللعبة تاتي في 20 أبريل بتعريب كامل للحوارات والقوائم حصرياً للبلايستيشن 4.
في النهاية ، بعض الألعاب التي لا يوجد عنها معلومات كافية ،أو علي الأقل لم يتم تاكيد إطلاقها لم يتم التطرق لها ،كمافيا 3 مثلاً ،والتي إن صدرت في عام 2016 فبالتأكيد يجب أن تكون علي قمة قائمة أولوياتك.

لا تنسي إخبارنا بأي لعبة تفضل من خلال الاستطلاع بالأسفل.


ما هي أكثر لعبة تفضل اقتنائها في 2016

Uncharted 4
Dark Souls 3
Quantum break
Ratchet And Clank
Hitman
The Division
Far Cry Primal
إجابة أخري
quizzes
ألعاب يجب عليك تجربتها في 2016 Reviewed by Mostafa Argoun on مارس 30, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.