asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض لأفضل ألعاب الطرف الثالث الصادرة في 2017


انتهي عام 2016 ومعه حصلنا علي إعلانات كثيرة حول الألعاب القادمة بهذا العام  والذي يبدو بأننا سنكون أمام 12 شهرا يحملوا عدة عناوين من العيار الثقيل ... لذلك سنعرض لكم أفضل العاب الطرف الثالث لعام 2017 بالإضافة إلي عناوين الحصريات لكل من منصتي Xbox One و PS4 في تقارير أولية ... وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم وأفضل ألعاب الطرف الثالث المؤكدة لهذا العام.
ملاحظة يعد هذا التقرير إستعراض أولي وليس نهائي ... حيث من الممكن إصدار المزيد من العناوين الغير مذكورة ،بالإضافة إلي تأجيل بعض من المذكور ،كما حدث من قبل !
وفيما يلي أهم 18 لعبة مؤكد إطلاقها في 2017
1-Resident Evil 7
المطور: كابكوم
الناشر: كابكوم
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 24 يناير 2017
تطمح كابكوم في Resident Evil 7 بالعودة إلي الجذور الأصلية لسلسلة ألعاب ريزدنت إيفل ،والتي كانت تركز علي عاملين وهما الرعب والبقاء .. اللعبة ستأتي بعدة تغييرات ملحوظة أبرزها، منظور الشخص الأول بدلاً من منظور الشخص الثالث الذي كان معتاد في ألعاب السلسلة السابقة .. أيضا اللعبة ستدعم بشكل كامل خوذة "PS VR" علي جهاز البلايستيشن 4، والتي وظفتها كابكوم بشكل ممتاز في اللعبة لزيادة جرعة الرعب بشكل كبير لدي اللاعبين.. وتقع أحداث اللعبة بعد 4 سنوات من أحداث الجزء السادس في منطقة خيالية تدعي Dulvey وستتحكم فيها بشخصية إيثان، الرجل الذي يبحث عن زوجته المفقودة، حيث يؤدي به ذلك إلى قصر في مزرعة مهجورة، وهو منزل عائلة بيكر.وعلي إيثان الهروب من آكلي لحوم البشر في ذلك القصر ، في الوقت الذي يبحث فيه أيضا عن أدلة لزوجته المفقودة. اللعبة ستحتوي علي اللغة العربية ، ويذكر بأن اللعبة هي الأولي في سلسلة ريزدنت إيفل التي يتم تعريبها رسمياً.
2- For Honor
المطور: يوبي سوفت مونتريال
الناشر: يوبي سوفت
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 14 فبراير 2017
For Honor هي لعبة أكشن ومبارزات بالسيوف من نوع الهاك اند سلاش ... تدور أحداثها في العصور الوسطي ،وتقدم لك ثلاثة قبائل قابلة للعب في طور القصة أو الطور الجماعي وهم قبائل فرسان القرون الوسطى، الساموراي، والفايكنج بالإضافة إلي التركيز الكبير من قبل المطورين علي طور اللعب الشبكي ، حيث سيتم تجميع الكثير من اللاعبين لساحات القتال في معارك ملحمية . وتقدم عدة اطور للعب عبر الشبكة أبرزها (brawls, skirmishes, elimination) .. اللعبة ستدعم بشكل كامل اللغة العربية .
3- Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands
المطور: يوبي سوفت باريس
الناشر: يوبي سوفت
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 7 مارس 2017
الإصدار التاسع من سلسلة ألعاب التصويب من منظور الشخص الثالث Tom Clancy’s Ghost Recon علي وشك الصدور في مارس القادم .. هذه المرة، يتم تعيين اللعبة في بوليفيا، حيث أصبحت تمثل قوة ناشئة من عصابات المخدرات ،وتعتبر مصدر قلق لحكومة الولايات المتحدة. وللتعامل مع هذا القلق، أرسلت الحكومة وحدة العمليات الخاصة تسمى "the Ghosts" لتدمير تلك العصابات. وخلافا للأجزاء السابقة من السلسلة، سيتم تعيين اللعبة في بيئة ذات عالم المفتوح. وستدعم اللعبة بالطبع اللغة العربية كبقية ألعاب يوبي سوفت القادمة .
4- Mass Effect: Andromeda
المطور: BioWare
الناشر: EA
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: منتصف 2017
الجزء القادم من سلسلة ألعاب الأر بي جي والأكشن Mass Effect من المقرر صدوره في الربع الثاني من هذا العام علي أجهزة الجيل الحالي والحاسب الشخصي . بعنوان "أندروميدا"  وستقع أحداثه بدخل مجرة Andromeda عقب نهاية الجزء الثالث من اللعبة بـ 600 سنة ..  وستختار اللعب بشخصية Sara أوScott Ryder ،وستتحكم بدور جندي ضمن فرقة قوات N7 الخاصة والمسؤولة عن إكتشاف كواكب جديدة لإستعماراها من قبل الجنس البشري . وعليك اختيار من ستة فصائل متواجدة في اللعبة لتحديد مهاراتك وطريقة لعبك المفضلة. وستكون اللعبة عالم مفتوح وموسع بشكل أكبر عن ألعاب ماس إفكت الأولي .
5- Red Dead Redemption 2
المطور: Rockstar
الناشر: Rockstar
المنصات: PS4, Xbox One
تاريخ الإصدار: خريف 2017
أحد أبراز إعلانات 2016 بجانب إعلان جهاز Nintendo switch هو الجزء الثاني من لعبة Red Dead Redemption والثالث في تاريخ سلسلة Red Dead التي بدأت علي جهاز PS2 .. لم نحصل علي أي تفاصيل حول اللعبة ،غير العرض الدعائي الذي صاحب إعلان اللعبة ،والذي يظهر 7 شخصيات في إشارة إلى احتمال أن نري قصص متعددة علي غرار Grand Theft Auto V ..ولكن من المؤكد ستحصل اللعبة علي معلومات كثيرة من قبل Rockstar وذلك قبل أشهر قليلة من صدور اللعبة .. خاصة الطور الجماعي والذي سيسمي "Red Dead Online" ومن المتوقع كثيراً أن نراه بالجزء القادم .
6- Star Wars Battlefront 2
المطور: DICE
الناشر: EA
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: خريف 2017
لعبة التصويب من منظور الشخص الأول Star Wars Battlefront لم تُستغل بالشكل المناسب ،والذي لم يصل لطموحات الكثير من اللاعبين ..وعليه تطمح EA بمعاونة الأستوديو المفضل لديها في ذلك النوع من الألعاب (DICE) بأن يُستعمل هذا الجزء في إدراك عيوب واخطاء الجزء الماضي.. أبرزها ،إضافة طور القصة للاعب الفردي ...والذي كان عاملاً ناجحاً عندما تمت إضافته في لعبة Titanfall 2 كذلك .
7- Injustice 2
المطور: NetherRealm
الناشر: Warner Bros
المنصات: Mobile، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 2017
بعد نجاح Injustice الأولي تعود سلسلة ألعاب القتال Injustice لساحة الالعاب مجدداً بجزء جديد ...اللعبة تقدم تشكلية قوية من الأبطال الخارقين لشركة "DC Comics" حيث تضم جميع الشخصيات التي كانت متواجدة بالجزء السابق ،بالإضافة إلي شخصيات جديدة قادمة لهذا الجزء مثل Atrocitus و Blue Beetleو Deadshot وGorilla Grodd وSupergirl. وشخصيات أخري لم بتم الإعلان عنها بعد وستأتي عبر محتويات إضافية سيتم إصدارها للعبة لاحقاً . وستقع أحداث اللعبة عقب اللعبة الأولي " Injustice: Gods Among Us " ،حيث سيظهر تهديد جديد يعرض كوكب الارض للخطر في حين أن باتمان ورفقته مشغولون بمحاربة ما تبقي من رفقة سوبر مان بعد هزيمته و الذين يسعون لإستعادة حكمه .
8- Dead Island 2
المطور: Sumo Digital
الناشر: Deep Silver
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 2017
تم الكشف عن الجزء الثاني من لعبة الأكشن والزومبي Dead Island في مؤتمر E3 2014 ، ونحن ما زلنا في انتظار صدور اللعبة رسمياً ،والتي ما زال تاريخ إصدارها الرسمي مجهول بعض الشئ حيث من المقرر إطلاقها هذا العام دون ذكر شهر محدد .. .. اللعبة تعد الإصدارة الثالثة ضمن سلسلة ألعاب Dead Island وستقع أحداثها عقب الجزء الأول في عالم مفتوح جديد يضم جميع أنحاء لوس انجلوس وسان فرانسيسكو، وأماكن أخري داخل ولاية كاليفورنيا. اللعبة كان من المقرر إصدارها بالعام الماضي ولكن المطور "Sumo Digital" قام بتأجيلها .
9- Vampyr
المطور: Dontnod Entertainment
الناشر: Focus Home Interactive
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 2017
عقب النجاح الذي حققه فريق التطوير Dontnod في لعبته الأخيرة "Life is Strange" والتي لاقت نجاح كبير لدي مجتمع اللاعبين .. يستعد لإطلاق لعبته الجديدة بهذا العام والتي تدعي" Vampyr" ...وستقع أحداثها في عام 1918 بلندن أثناء فترة وباء الانفلونزا الأسبانية الذي كان منتشراً وقتها أعقاب الحرب العالمية الأولي ، وستتحكم في اللعبة بشخصية الطبيب Jonathan Reid والذي أصبح مصاص دماء ،ويدخل في صراع مع نفسه بسبب انه طبيب يحافظ علي أرواح الناس ، في حين أنه يجب ان يتغذي على دم البشر من أجل البقاء على قيد الحياة... كما الحال مع لعبة Life is Strange فإن لعبة Vampyr ستقدم للاعبين مجموعة متنوعة من الخيارات التي ستؤثر بشكل كبير في حوارات السرد عموماً . وعلي عكس Life is Strange تماماً فإن اللعبة ستكون أكشن أر بي جي وستقاتل الكثير من الأعداء بداخل اللعبة .
10- Tekken 7
المطور: بانداي نامكو
الناشر: بانداي نامكو
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 2017
لعبة تيكن تعد من أفضل سلاسل ألعاب القتال وذلك منذ صدورها علي أجهزة الاَركيد والأجهزة المنزلية ... اللعبة صدرت في الأصل في مارس 2015 في اليابان ... وتستعد شركة بانداي نامكو لإطلاق النسخة الغربية من اللعبة والتي ستقدم توسعات إضافية من مقاتلين وحلبات والمزيد. اللعبة تعد الإصدار التاسع من السلسلة ،وتستخدم لأول مرة محرك Unreal Engine 4 .. وستضم اللعبة مقاتل عربي للمرة الأولي يدعي "شاهين" ،وستقدم قصة بأحداث سوداوية وأعمق من ذي قبل .كما ستحتوي اللعبة علي اللغة العربية.
11- Friday The 13th: The Game
المطور: IllFonic, Gun Media
الناشر: Gun Media
المنصات: PC, PS4, XB1
تاريخ الإصدار: 2017
هي لعبة أكشن ورعب بقاء من منظور الشخص الثالث تُبني أحداثها علي سلسلة "Friday The 13th" والتي تم صياغة منها قصص روائية ومصورة، بالإضافة إلي مسلسل تلفازي ..وأخيراً سيتم تحويلها إلي لعبة فيديو ومن المقرر إصدارها بهذا العام ، وستركز اللعبة بشكل كبير علي نمط اللعب عبر الشبكة ، حيث ستدعم ما يصل إلي ثمانية لاعبين ..سبعة منهم يحرسون الخيمة وانت ستلعب بالأخير والذي يدعي "Jason Voorhees" جيسون فورهيس. وهناك نوعان من الأهداف لإنهاء اللعبة . الهدف الأول هو خاص بالمخيمين ،وهو الهروب من المخيم أو البقاء على قيد الحياة حتى نفاد الوقت في المباراة ،أو يمكن للفريق التعاون معاً وقتله ولكن هذا يبدو صعب بعض الشئ مما رأيناه من عروض لديمو اللعبة .. والهدف الثاني الخاص بجيسون هو قتل جميع اللاعبين المتبقيين .اللعبة ما زالت لا تدعم الطور الفردي أو القصة بشكل نهائي، وما زال المطور في محادثات للعمل علي تطويره ، حيث فشلت اللعبة في الوصول إلي هدفها لتكاليف التطوير المطلوبة عبر حملة التبرعات "Kickstarter" وهو مبلغ 1.625 مليون دولار أمريكي .
12- Prey
المطور: Arkane Studios
الناشر: Bethesda
المنصات: PC, PS4, XB1
تاريخ الإصدار: 2017
حتي هذة اللحظة لا نعرف الكثير حول اللعبة .. سوي أنها طورت في الأصل لتكون تتمة أو تكملة للعبة Prey الأولي التي صدرت في العام 2006 ،ولكن في نهاية المطاف تم إلغاء المشروع ، وتم اختيارها مجدداً لتكون بمثابة إعادة تخيل أو ريبوت للعبة Prey الأولي ويتم العمل عليها من قبل فريق التطوير Arkane ... ما تم الكشف عنه حتى الآن أن اللعبة ستدور في أحداث مغايرة لما حدث في الواقع... تحديداً في عام 1963 في الولايات المتحدة عندما نجي الرئيس الأمريكي "جون كينيدي" من محاولة اغتيال له ونتيجة لذلك، دفع كينيدي إلي تمويل برنامج فضائي وستدور أحداث اللعبة في محطة الفضاء "Talos" التي تم بناؤها خلال فترة كينيدي واستمرت في الازدهار حتي عام 2032 ،وستساعد في تحرير الارض ،حيث سيتم الإستعانة بها من قبل الولايات المتحدة والاتحاد السوفييتي لمحاربة قوة أجنبية تسمي "تيفون" تسعي للسيطرة علي الأرض .
13- Outlast 2
المطور: Red Barrels
الناشر: Red Barrels
المنصات: PC, PS4, XB1
تاريخ الإصدار: 2017
الجزء الثاني من لعبة الرعب النفسي Outlast سيتبع نفس ميكانيكية لعب مماثلة للجزء الأول .. حيث ستلعب في هذا الجزء دور محقق صحفي، ومصور يدعي Blake Langermann جنبا إلى جنب مع زوجته، ويكتشفون أدلة مثيرة حول جريمة قتل امرأة حامل.و أثناء رحلتهم ستتحطم طائرتهم .. ومثل الجزء السابق لن يقوم اللاعب سوي بالجري والاختباء ولن يكون لديك القدرة علي مقاتلة الوحوش. ولكن الكاميرا  أصبحت هذة المرة أكثر تطوراًَ ،وستقدم لقطات أكثر وضوحاً مع إمكانية التكبير ونظام الكشف عن الصوت، وبالطبع الرؤية الليلية .. كما عليك البحث عن بطاريات جديدة كلما تعطلت الكاميرا .
14- Rime
المطور: Tequila Works
الناشر: Grey Box ,Six Foot
المنصات: PC، PS4، XB1, Nintendo Switch
تاريخ الإصدار: 2017
هي لعبة مغامرات وعالم مفتوح من منظور الشخص الثالث .. اللعبة تدور قصتها حول فتي صغير يريد الهروب من جزيرة ملعونة ،وستقدم لك الغاز كثيرة عليك حلها للوصول إلي هدفك . اللعبة مشابهة لحد كبير إلي العاب أستوديو (Team Ico) من ناحية الرسومات وطريقة اللعب . وبالطبع ستكون من التجارب الفنية الفريدة بهذا العام .

15- lords of the fallen 2
المطور: CI Games
الناشر: CI Games
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 2017
تم الإعلان عن الجزء الثاني من لعبة lords of the fallen في 18 ديسمبر 2014 عقب صدور الجزء الأول بنفس العام ،ومن المقرر إطلاقه هذة السنة في توقيت غير معلن عنه حتي الأن . اللعبة سيتم تطويرها بالكامل من قبل أستوديوهات CI Games بعد انسحاب المطور الأصلي "Deck13 " من العمل علي هذا الجزء ،والذي سيكون بمثابة تكملة لأحداث الجزء الماضي . لعبة lords of the fallen هي لعبة أكشن أر بي جي من منظور الشخص الثالث .. تشبه كثيراً لألعاب Dark Souls ولكنها ليست بتلك صعوبتها فهي لعبة جيدة ولكنها ليست ممتازة كدارك سولز ... وينوي المطور إدخال تغييرات كثيرة وتحسينات علي هذا الجزء ، حيث تعتزم الشركة للوصول إلى جمهور أوسع من خلال بناء قصة أكثر ثراء، ونظام قتال أكثر قوة. فهدفهم هو تقديم شيء جديد لهذا النوع من ألعاب RPG.
16- Marvel vs. Capcom: Infinite
المطور: كابكوم
الناشر: كابكوم
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 2017
خلال مؤتمر سوني بالعام الماضي "PlayStation Experience16 " تم الإعلان عن الجزء الجديد من سلسلة القتال الشهيرة Marvel vs. Capcom بعنوان "Infinite" والذي لم نري تفاصيل كثيرة حوله سوي بعض العروض القصيرة التي وضحت لنا أبرز الشخصيات القادمة في هذا الجزء كـ Iron Man و Captain marvel و Ryu و Mega Man X . بالإضافة إلي وجود أحجار تسمي "Infinity Stones" سيستخدمها مقاتلي مارفل للتأثير على نتائج المعركة، وكل حجر سيعمل بشكل مختلف إعتماداً على الشخصية التي تلعب بها، ومقدار تأثيره في القتال.
اللعبة تعود بعد أكثر من 5 سنوات منذ صدور الجزء الأخير للسلسلة بعنوان Marvel vs. Capcom 3 ،والذي صدر في فبراير 2011 .اللعبة سيتم تطويرها بمحرك Unreal Engine 4 الشهير . وستقدم معها أطوار اللعب الفردي المعتادة ،بالإضافة إلي طور قتال الفرق 2v2 ،وأطوار اللعب عبر الشبكة مثل : القتالات العشوائية أو المصنفة وغرف المباريات... وطور اللعب "spectator" سيعود أيضاً في ذلك الجزء .
17- Destiny 2
المطور: Bungie
الناشر: Activision
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: الربع الأخير من 2017
علي الرغم من أن اللعبة الاولي كانت تحمل ميكانيكية إطلاق النار علي مستوي عالي ،ولكن عانت اللعبة من العديد من المشاكل أبرزها ،فترات التحميل الطويلة والكثير من المشاكل التقنية ...و نأمل أن يعالج أستوديو التطوير أخطائه في Destiny 2 والتي يبدو أنها ستشكل نقلة نوعية عن الجزء السابق ،والذي نطمح بأن يكون عالم مفتوح هذة المرة مع قليل من شاشات التحميل بإلإضافة إلي وجود قصة فعلية في هذا الجزء . لا يوجد اية تفاصيل نهائية حول اللعبة سوي انها ستصدر في موسم أعياد هذا العام . اللعبة من المقرر لها أيضاً أن تصدر للحاسب بجانب الاجهزة المنزلية الحالية علي عكس الجزء السابق الذي كان محصوراً فقط علي أجهزة الكونسول .
18- Kingdom Come Deliverance
المطور: Warhorse Studios
الناشر: Warhorse Studios, Deep Silver
المنصات: PC، PS4، XB1
تاريخ الإصدار: 2017
عنوان جديد كلياً سنراه بهذا العام ،وهي لعبة قتال وحروب أر بي جي عالم مفتوح تدعي "Kingdom Come Deliverance " من قبل فريق التطوير Warhorse Studios الذي يطمح بتقديم لعبة فيديو دقيقة تاريخياً من حيث الدروع، والملابس والقلاع ،وواقعية من حيث الأحداث والمعارك التي ستقدم لك عبر عدة مهام ،ستدور أحداثها في إحدي ممالك القرون الوسطي تدعي بوهيميا أو Bohemia تحديداً في عام 1403،.وستتحكم في اللعبة بشخصية ابن حداد وصانع أسلحة يتم قتل أبيه وأسرته من قبل غارات إحدي الجيوش، والذي سيسعي للإنتقام من قتلة أسرته .
إستعراض لأفضل ألعاب الطرف الثالث الصادرة في 2017 Reviewed by Hussein Osman on يناير 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.