asus

آخر الأخبار

أخبار

إستعراض لأفضل حصريات Xbox One الصادرة في 2017

انتهي عام 2016 ومعه حصلنا علي إعلانات كثيرة حول الألعاب القادمة بهذا العام  والذي يبدو بأننا سنكون أمام 12 شهرا يحملوا عدة عناوين من العيار الثقيل ... لذلك سنعرض لكم أفضل العاب الطرف الثالث لعام 2017 بالإضافة إلي عناوين الحصريات لكل من منصتي Xbox One و PS4 في تقارير أولية ... وفي هذا التقرير نستعرض لكم أهم وأفضل حصريات Xbox Oneالمؤكدة لهذا العام .
ملاحظة يعد هذا التقرير إستعراض أولي وليس نهائي ... حيث من الممكن إصدار المزيد من العناوين الغير مذكورة ،بالإضافة إلي تأجيل بعض من المذكور ،كما حدث من قبل !
-دعونا نلقي نظرة سريعة علي عناوين حصريات Xbox One فيما يلي : (جميع الألعاب في تلك القائمة هي حصريات مشتركة بين Xbox One وPC )
1- Halo Wars 2
تاريخ الإصدار: 21 فبراير 2017
Halo Wars 2 هي لعبة إستراتيجية تتحكم فيها بقيادة الجيوش من منظور الكاميرا العليا ،من تطوير أستوديو " 343 Industries" ، ومن نشر شركة Microsoft .. اللعبة تعد تكملة لأحداث الجزء الأول من لعبة Halo Wars ،وستقع أحداث اللعبة عقب أحداث الجزء الماضي بـ30 عاماً ،وبعد فترة وجيزة من أحداث Halo 5: Guardians .. اللعبة تقدم معها فصيلتين للعب ،وهما (Banished و UNSC) . وستقدم طور الحملات وتشمل 13 مهمة ، بالإضافة إلي طور اللعب التعاوني ،حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك عبر الشبكة ما يصل إلي 6 لاعبين .
2- Sea of Thieves
تاريخ الإصدار: الربع الأول في 2017

لعبة أستوديوهات Rare القادمة وهي من منظور الشخص الاول ،وتدور حول قرصان وستتحكم به أنت كلاعب ،ومعك أطقم سفينتك يبحرون بالسفن ،وينتقلون للجزر الأخري وينهبونها للبحث عن الكنوز..كما ستدخل في معارك مع الاخرين  . وتبدو أن اللعبة تهدف إلي المتعة مع الأصدقاء فقط مع إهمال عنصر القصة بشكل مباشر ... حيث سيتعين عليك إنشاء مهامك في اللعبة بنفسك عن طريق الأدوات التي ستعثر عليها باللعبة .. دون وجود أي تحديات أو قيود تفرضها عليك اللعبة.
3- Tacoma 
تاريخ الإصدار: الربع الأول 2017
اللعبة من تطوير أستوديو Fullbright الذي قدم لنا لعبة المنظور الأول Gone Home بعام 2013 ، وتعد Tacoma لعبة استكشاف ومغامرة يتم تعيينها في الفضاء، علي بعد 200 ألف ميل من الأرض. وستتحكم فيها بشخصية (موظف فني) لديه وظيفة جديدة تقع على محطة أقمار صناعية تدعي Tacoma والتي يبدو أن هناك شئ غامض يحدث في تلك المحطة، وعلي اللاعب اكتشاف ذلك... اللعبة كان من المقرر إصدارها بالعام الماضي ، لكن تعرضت للتأجيل إلي الربع الأول من هذة السنة .
4- State of Decay 2 
تاريخ الإصدار: 2017
ليس هناك الكثير حول موعد محدد لإصدار الجزء الثاني من لعبة البقاء والزومبي State of Decay سوي أنه سيكون بهذا العام.. اللعبة تعد تكملة لأحداث اللعبة الأولي التي صدرت بالعام 2013 ..وهي لعبة عالم مفتوح من منظور الشخص الثالث ،وتتيح لك مقاتلة كائنات الزومبي بأسلحة كثيرة .. وسوف تركز بشكل كبير على اللعب التعاوني مع ما يصل الى ثلاثة لاعبين آخرين.
5- Scalebound
تاريخ الإصدار: 2017
هي لعبة أكشن وار بي جي من تطوير أستوديوهات "PlatinumGames" ويدور عالم اللعبة في أحداث خيالية من العصر الحديث . اللعبة ستتحكم فيها بشخصية البطل "Drew" ،ومع صديقه التنين "Thuban" والذي سيسعادك في قتالك مع الأعداء ،ويمكنك إعطاء عدة أوامر له ، كما ستتمكن من إستخدام العديد من الأسلحة في اللعبة ... ويبدو أن قصة اللعبة ستبدو واعدة ،حيث يعمل عليها المخرج الكبير "هيداكي كاميا" الذي عمل علي عدة مشاريع سابقة كألعاب بايونيتا و ريزدنت إيفل وديفل ماي كراي .
Cuphead  -6 
تاريخ الإصدار: 2017
هي تعد لعبة من الطراز القديم .. وتعتبر لعبة بلاتفورم وتصويب جانبية .. تدور قصتها حول شخصية صغيرة تدعي بـCuphead خسر في رهانه مع الشيطان ،ولكي يسدد رهانه له عليه ان يتحدي سلسلة من الزعماء الأقوياء والتغلب عليهم. اللعبة تستخدم رسومات للشخصيات والبيئة تشبه كاركتير أفلام الرسوم المتحركة بفترة ثلاثينات القرن الماضي . اللعبة من تطوير أستوديو "MDHR" ،والذي أكد علي أن اللعبة ستكون عالم مفتوح ومغامرات من منظور الشخص الثالث ،وستحتوي علي العديد من الألغاز والتي ستظل عالقة في أذهان اللاعبين .. اللعبة ستتيح طور اللعب التعاوني ،حيث يُمكن إدخال شخصية أخري معك تعرف بـ"Mugman" لتحدي الزعماء معاً . 
7- Crackdown 3
تاريخ الإصدار: الربع الأخير في 2017
ما يقرب من عقد كامل من الزمان عقب الافراج عن الجزء الأول من لعبة الأكشن الشهيرة لدي أجهزة مايكروسوفت "Crackdown" ، حيث حصلت اللعبة علي الجزء الثاني منها في عام 2010 ..وحتي هذة اللحظة لم نحظي بأي إصدار أخر من السلسلة .. اللعبة من تطوير أستوديو Reagent ،ومن المقرر إصدارها بالعام القادم في وقت غير ملعن عنه إلي الأن . اللعبة من المعروف عنها بتدمير البيئات ،ولكن هذة المرة سيكون تدميراً شاملاً ،وذلك بفضل تقنية سحابية مستخدمة من قبل مايكروسوفت تعرف بـ"Microsoft Azure" .والتي تتيح تدمير أي شئ في اللعبة .
8- PHANTOM DUST REMASTER
تاريخ الإصدار: 2017
النسخة المحسنة من لعبة الاستراتيجية الكلاسكية "PHANTOM DUST" والتي صدرت في الأصل علي جهاز الأكسبوكس الأول بعام 2005 .. ومن المقرر صدورها في عام 2017 لأجهزة Xbox One ... اللعبة حصلت علي ريميك بالكامل وحصلنا علي عرض الإعلان بحدث E3 2014 ...ولكن بعدها بعام واحد تم إلغاء المشروع، أو بمعني أصح تم وقف العمل عليه وذلك لإغلاق فريق التطوير "Darkside"  الذي كان يعمل علي الريميك ،ويبدو انه إذا باعت نسخة الريماستر بشكل يرضي مايكروسوفت .. حينها من الممكن أن نري الإستئناف والعمل علي الريميك مجدداً . 
9- BELOW 
تاريخ الإصدار: 2017
اللعبة منذ الإعلان عنها في حدث E3 2013 وهي ما زالت قيد التطوير لا نعلم عنها شيئاً ،سوي أنها ستصدر هذا العام حصرياً علي منصتي الحاسب والاكس بوكس ون .. اللعبة تقدم عالم غامض ملئ بالمغامرة والاستكشاف ..والهدف من اللعبة هو بقاء الشخصية التي تتحكم بها علي قيد الحياة . يذكر بأن اللعبة تم وصفها بانها مبدعة من ناحية طريقة اللعب وذلك من قبل رئيس قسم الاكسبوكس (فيل سبنسر) .كما أكد المطور"Capybara Games" أنه سيتم إنشاء وتوليد بيئات اللعبة بشكل عشوائي.و يذكر بأن اللعبة ستحتوي علي طور اللعب الجماعي .
10- Forza Motorsport 7
تاريخ الإصدار: خريف 2017
لا يخلو موسم أعياد ،إلا وإذا توجدت فيه لعبة فورزا جديدة ، وبالطبع هذا لا يجعلها متكررة .. ففي كل جزء يقدمه أستوديو Turn 10 يحمل معه أفكار جديدة وأسلوب لعب متغير بعض الشئ .. ويبدو أن الدور جاء هذة المرة علي الجزء السابع من سلسلة محاكاة سباقات الحلبات "Forza Motorsport" .. حيث أكد فريق التطوير منذ عدة أسابيع أنه يعمل علي لعبة فورزا جديدة . خصيصاً بعد الأنتهاء من العمل علي  Forza Horizon 3 ،و إصدار كافة محتوياتها الإضافية . ويبدو أن إصدار اللعبة سيكون في خريف 2017 ،كما الحال مع باقي ألعاب السلسلة ...ومن المفترض الإعلان عن اللعبة بهذا الشهر في حدث International Auto Show ،كما حدث مع الجزء السادس من قبل .
10 العاب تم إختياراها لكم لتكون أحد أفضل وأبرز حصريات منصة Xbox One بهذا العام .. علي أمل ألا نري تأجيلات لإحدي تلك الألعاب .
إستعراض لأفضل حصريات Xbox One الصادرة في 2017 Reviewed by Hussein Osman on يناير 02, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.